الزوّار

HSN Discount Codes

2011/02/27

" تقبّل فكرة أن الأشياء العادية يمكن أن تحدث أيضا " - مارسيل بانيول
وحياتي ملأى بهذه الأشياء العادية, ولا زلت أواجه صعوبة في تقبّلها !
موت, فراق, مرض, طلاقات كثيرة, زواجات غير مبررّة, تفرقة, خسارات, أحلام لا تملك إلّا أن تنتظر..
وأمام كل هذه الأشياء .. العادية جدا .. أقف منكرة, مذهولة !
كثيرا ما تخيلت "سيناريوهات" تحدث فيها أشياء عادية كهذه .. أتخيلها وأفكر فيها وأشاطرها صديقاتي ثم أعود لأطمئن نفسي بأنّها لن تحدث لي
هذه الأشياء تحدث فقط لمن لا أعرف, لابنة أخت جارتنا, لزوج خالة أمي, لأصدقاء أخوتي .. لا أدري لمن أيضا
ولكن ليس لي .. ولا لأحبائي
وبعد كل حدث عادي, أؤكد لنفسي بأنه كان الأخير
والآن, خلال كتابتي هذه السطور: مدركة أنا بأن الأشياء العادية يمكن أن تحدث أيضا .. مؤمنة بأنها لن تحدث لي مجدّدا
وبين الإدراك والإيمان, لا أملك إلا أن أستسلم للأخير !
وحتى لو لم يبدُ هذا منطقيا للبعض, فأنا لم أكن دائما ممن يهتمون بمنطقية الأشياء !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق