الزوّار

HSN Discount Codes

2010/07/13

أحسّ أننّي ملأى بأحلام, طموحات, تغييرات, لديّ الكثير لأفعل
وحياتي لا تكفي .. ومهما طالت لن تكفي
أيامي قصيرة, 24 ساعة لا تكفي إلا لإرهاصات أفكار ومشاريع نادرا ماتكتمل
أريد أن أحققّ الكثير, أن أساعد الكثير, ديني, مجتمعي, البشريّة, الأيتام, العجزة, العشّاق ...
أريد أن أُوجد ملاذا لكل مضطهد, لكل وحيد, لكل من لا يملك مكانا يدعوه "وطنا".
أخاف ألّا أكون عند حسن ظنّ نفسي
أخاف أن أجبن يوما ما, أن أستسلم أمام جموع الذين يقولون لي أن أفعل.
من يقولون بأن ماأسعى إليه مخصصّ لفئات معينة من الناس أنا لست منهم.
أخاف أن أخذل أحلامي ...
أخاف أن تموت أحلامي وتتركني .. أنا التي شهدت موت كثير منها سابقا!
أكثر ممّا لفتاة لم تكمل العشرين أن تشهد!
يقولون بأنّي غير واقعية .. وأقول هل هذا شيء سيء؟
لم يعجبني الواقع أبدا, فلماذا أسعى لأنتمي إليه؟!
كثيرا ماأتخيل القادم من حياتي ..
ربّما أُجنّ يوما من الإحباطات والفقد وخيبات الأمل, ربّما أصبح وحيدة إلا من الأحلام والغير واقعيّة!!
أتعلمون بأنّي أحبّ الحياة ... حقّا أفعل!!!
بالرغم من أثقال الماضي وأوجاع الحاضر ومخاوف المستقبل .. لكننّي لا أحمل ضغينة ضدّها
وكلما مات لي حلم أنجبت غيره
اكتشفت أن أحلامي هي سبب لإبقائي على قيد الحياة, وعلى قيد صلح مع الحياة .. ومن غيرها أموت!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق