الزوّار

HSN Discount Codes

2009/03/02

أنا ما أقول وما سأكونسأصنع نفسي بنفسي وأختار منفاي موسوعة لفضاء الهوية.

اسمي: حسنا ... لدي أكثر من اسم, لكن أقربها إلي هو هديل.

عمري: 18 سنة ... وحصة أكثر من منصفة من الإنتصارات والهزائم على حد سواء.

لقد قدمت إلى الحياة ذات صباح من شهر أغسطس 1990 ولكن لا أدري متى بدأت حياتي حقا.

ومنذ عرفت نفسي .. فقد كنت صريحة دائما وإن أوجعت, متمردة وإن أغضبت, بقدر عال من الثورية والإندفاع ورغبة جارفة بأن أكون (my own hero) .

أرفض أن أفعل ماهو مقبول عوضا عن ماهو صحيح وأن أجامل أي شخص على حساب ضميري, كما أحتقر كل من أرى فيهم القابلية للخضوع والركوع …والمسكونين بوباء الإنحناء والتبعية العمياء.

وبالرغم من أنني عشت خلال حياتي في عدة بيوت وعايشت العديد من الأشخاص…. لكنني لم أنتمي أبدا إلا لنفسي…وعدة قضايا….وحتى أجد ما/من يستحق الإنتماء إليه فسأبقى كما أنا.

ولأوفر عليكم التشويق والتحليل, فأنا متناقضة قليلا ومختلفة كثيرا وربما لن تستطيعوا فهمي بسهولة لكن….الإجابة هي في المحاولة.

هناك 4 تعليقات:

  1. حووبي هديل
    ((كلامك حلوو مره ماشالله))
    انا اعتقد اني فهمت جزء منك
    لكن طبعا ما اتوقع اني ممكن افهم اي انسان بالكامل

    انا اهنيك على موهبتك الجميله و اللي جذبتني فيكي بقدر كبير

    انتظر بفارغ الصبر روائعك
    و اشكرك على مشاركت نفسك معي :)
    c u later

    ملاحظه: انا فكرت و فكرت و فكرت ايش ارد على كلامك و بعدين استوعبت انه مهما كان ردي فلن يضاهي كلامك و اخترت اني اكتب اللي بخاطري و بس :)

    ملاحظه اخرى: كلامي نص عامي و نص فصحه :S

    ردحذف
  2. Ash sweety..Thanx so much
    it means a lot to me that u r always there to support me
    mat7rmsh mnk

    ردحذف
  3. Heey Hadeel ..
    I've always loved your writing.
    and this is just the beginning of exposing your spectacular hidden skill, and to show what you really really have.

    i know that you have a lot of impressive things to publish .. i'll just wait for your next blog.

    i'm sure that i'll be delighted by your conspicuous work. =]

    Your friend: NoOnz

    ردحذف
  4. No0nz..marra thanx 7ubbi
    I hope u’ll like wat’s coming

    ردحذف